رياضة

حمار يضرب بيد من حديد ويتوعد المتخاذلين

زكري يطالب بمحوري و لاعب وسط و مهاجم

أكد رئيس فريق وفاق سطيف حسان حمار أنه إجتمع بالمدرب نور الدين زكري وأعضاء مكتب الإدارة  لتقييم وضعية لونطونت.

وقال حمار :إجتمعت بالمدرب زكري وطالبني بإستقدام 3 لاعبين ، واحد في محور الدفاع وواحد في وسط الميدان ومهاجم وهناك لاعبين إفريقيين سيصلان إلى الجزائر اليوم الثلاثاء أو الأربعاء للإلتحاق بالوفاق إضافة إلى لاعب من البطولة الوطنية وإجتمعت أيضا بأعضاء مكتب الإدارة وطالبتهم بتحمل مسؤولياتهم وحضور الحصص التدريبية.

وقرر اللاعب عبد المومن جابو بحسب مصادر مطلعة من وفاق سطيف توقيف مقاطعته تدريبات الفريق بسبب عدم استلامه مستحقاته المالية ، وقد اجتمع الرئيس حسان حمار بلاعبه  ويكون الرجلان قد اتفق على تسوية المشكل المالي ، ما دفع جابو على اتخاذ قرار  العودة لتدريبات  وهو ما يغلق باب رحيل قائد الوفاق  مموش  بعدما قرر  اكرم جحنيط الرحيل  بسبب تدهور علاقته بأنصار الفريق .

ودخلت الأندية العاصمية في صراع كبير من أجل خطف لاعب وفاق سطيف أكرم جحنيط خلال هذا الميركاتو الشتوي.

وقال حسان حمار رئيس وفاق سطيف :إتفقنا مع اللاعب أكرم جحنيط على الرحيل حيث إتصلت به رسميا 5 أندية هي شبيبة القبائل ،إتحاد العاصمة ومولودية الجزائر إضافة إلى شباب بلوزداد وشباب قسنطينة وحتى أكون صريحا معكم إدارة مولودية الجزائر إتصلت بي وبشقيق اللاعب شخصيا ومستقبله سيتحدد في ال24 ساعة القادمة إما الرحيل صوب نادي جزائري أو نادي خارجي خاصة وأنه تلقى عرضا رسميا للإحتراف

وأكد رئيس فريق وفاق سطيف حسان حمار أنه أودع شكوى لدى العدالة الإثنين ضد بعض الأشخاص اللذين يُهددون إستقرار لونطونت.

ومن بينهم المناجير هشام بوعود الذي أكد حمار أنه إتصل بالمدافع المحوري عبد القادر بدران من أجل تحويله لأحد الأندية الجزائرية.

وبعد تصريح حمار رد بوعودالمحكمة مكان طاهر ويتم فيه منح لكل ذي حق حقه وماشي مكان لي نخوفوا بيه بعضانا.. مرحبا بحمار في المحكمة أو في أي مكان آخر.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.