رياضة

الإتحاد العربي يحدد تاريخ مواجهة المريخ وحشود باق

أمادا مطلوب في قطر زو عرض يوناني لديانغ

أعلن الاتحاد العربي لكرة القدم عبر موقعه الإلكتروني عن تواريخ إجراء مباريات الربع النهائي من المنافسة العربية. حيث ثم ترسم تاريخ الخميس 31 جانفي كموعد مباراة الذهاب بين المولودية والمريخ السوداني بملعب 5 جويلية على الساعة السابعة مساءا،بينما قد حددت الهيئة المنظمة مباراة الإياب بأم درمان يوم السبت 16 فيفري على الساعة السادسة بتوقيت الجزائر.

وفي سياق أخر ،أكدت مصادرنا أن عبد الرحمان حشود قد تلقى عرض رسمي من نادي الوكرة القطري كما سابق ذكره لكن فضل البقاء رسميا مع فريقه إلى غاية نهاية الموسم.

;طفت إلى السطح قضية جديدة في بيت مولودية الجزائر اسمها إبراهيم أمادا لاعب وسط الميدان الذي قررت الإدارة عرضه للبيع بسبب الإصابة التي تعرض لها مع منتخب بلاده والتي تتمثل في تمزق عضلي سيحرمه من اللعب طيلة شهر كامل، غير أن اللاعب يريد الحصول على وثائقه بالتراضي، الأمر الذي ترفضه هذه الأخيرة في انتظار ما ستسفر عنه الساعات المقبلة.

وعادت الأندية الأوربية لتبدي اهتمامها بخدمات متوسط ميدان مولودية الجزائر المالي “اليو ديينغ”،بعدما فشلت صفقة انتقاله إلى نادي تولوز الفرنسي في الصائفة الفارطة.

وحسب مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية فإن نادي “أيك أثينا” اليوناني مهتم بفكرة استقدام القلب النابض لـ “العميد” في الميركاتو الشتوي، فضلا عن أندية تركية أخرى تراقبه عن قرب.

ولم يتم تأهيل المهاجم الجديد في مولودية الجزائر سامي فريوي مع الفريق بسبب عدم وصول ورقة خروجه من الاتحادية اليونانية لكرة القدم أين كان يلعب في مرحلة الذهاب مع فريق آريسا اليوناني..

مسيرو المولودية يسعون جاهدين للحصول على هذه الورقة في أسرع وقت ممكن حتى يتمكن فريوي من اللعب في لقاء الدور السادس عشر من كأس الجمهورية يوم الثلاثاء الفاتح جانفي أمام نادي فيلاج موسى من قسم الهواة وهي المباراة التي سيستفيد فيها المدرب عادل عمروش من خدمات صانع الألعاب عمار بورديم كونه سيعود من تربص المنتخب المحلي في قطر هذا الجمعة وسيتسنى له التواجد يوم الثلاثاء في لقاء الكأس..

وعلى صعيد آخر لا تزال إدارة المولودية تنتظر حصول المدافع نبيل لعمارة على تسريحه من لجنة المنازعات لترسيم ضمه إلى الفريق وفي حال تمت الصفقة فسيضاف الظهير الأيسر المغترب حاشي إلى قائمة المسرحين من المولودية في هذا الميركاتو الشتوي.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.